من المقرر أن تعود علامة تجارية فرنسية تاريخية بأحد أكثر تصاميم السيارات الخارقة تطرفاً على الإطلاق. يركز الحاملون الجدد لعلامة Delage بشكل مباشر على سجل اللفة في نوربورغرينغ مع D12 الوحشي ومحرك V12 بسعة 7.6 لتر.

استأجر رجل الأعمال الفرنسي لوران تابي المقيم في ميامي حقوق اسم Delage ، مع خيار للشراء ، ويقوم ببناء أول سيارة Delage منذ حوالي 64 عامًا. وكيف! بدعم من "أربعة من أصحاب المليارات المستثمرين بعمق" وفقًا لمقابلة مع Robb Report ، حقق حلمه في الحصول على سيارة F1 للشارع.

إن D12 عبارة عن وحش مخصر على شكل دبور تنفصل مقصورته على شكل سهم عن العجلات الأمامية لدرجة أنه قد يكون أيضًا عبارة عن عجلة مفتوحة. سيضع محرك V12 الهائل المثبت في المنتصف ، والذي تم تطويره داخليًا ، الطاقة من خلال ناقل حركة أحادي القابض بثماني سرعات مع محرك كهربائي مدمج لتشكيل نظام هجين.

سيتم صنع نسختين: 

  1. نسخة GT بقوة 1100 حصان و 3086 رطل (1400 كجم) تركز على الشارع
  2. ونسخة كلوب بسعة 1010 أحصنة مصممة للوزن الخفيف وتركز على المسار بوزن جاف يبلغ 2888 رطل ( 1،310 كجم).


وبطبيعة الحال ، فإن كل ما يمكن أن يكون كربونيًا هو ، بما في ذلك الهيكل الأحادي والحافات وهيكل السيارة.

مثل Czinger 21C المذهل ، يوفر Delage D12 تكوينًا ترادفيًا للمقاعد يجعل الركاب يحدقون في الجزء الخلفي من مقعد السائق بينما تنتقل السيارة إلى hyperdrive.
كما لو أن سفينة الفضاء الغريبة لم تكن كافية بالفعل ، فإن D12 ليس لها أبواب. بدلاً من ذلك ، يرتفع سقف المقصورة مثل مظلة طائرة مقاتلة ، أو في الواقع سيارة لامبورغيني إيجويستا المذهلة لمرة واحدة.

صرح تابي أنه يريد رقمًا قياسيًا في سباق اللفة في نوربورغرينغ للسيارات المنتجة - وهو رقم قياسي ينتمي حاليًا إلى سيارة لامبورغيني أفينتادور LP770-4 SVJ ، والتي وضعت 6: 44.97 على Nordschliefe في يوليو 2018. للوصول إلى هناك ، تم تجنيده سابقًا - بطل F1 جاك فيلنوف كسائق اختبار رئيسي في Delage.


Post a Comment

أحدث أقدم